• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جريمة قتل بالأسلحة الأتوماتيكية في حي أم تينة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-10
1387
جريمة قتل بالأسلحة الأتوماتيكية في حي أم تينة

 وجه مدعي عام عمان الكبرى القاضي انور ابو عيد بعد ظهر اليوم الثلاثاء جناية القتل العمد بالاشتراك والشروع بالقتل العمد وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص بالاضافة إلى ادوات حادة وذلك بحق ثلاثة أشخاص مشتكى عليهم بالاتفاق فيما بينهم على قتل أحد المواطنين البالغ من العمر 24 عاما.

وفي التفاصيل كما علم من مصدر مقرب من التحقيق ان القضية تتلخص في انه وفي يوم الاحد الماضي الموافق 6/4/ 2012 وبحدود الساعة الخامسة مساء قام المشتكى عليهم وهم ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة وهم من أصحاب الأسبقيات الجرمية باستدراج احد الاشخاص وهوالمغدور "ف" وصديقه وذلك بعد الاتصال به وإيهامه بضرورة حل خلاف عالق بينهم وتم الاتفاق على اللقاء في منطقة حي ام تينة.

وفي اللقاء المتفق عليه نشبت مشادة كلامية بين الطرفين على خلفية قضايا قديمة وخلافات شخصية تطورت إلى استخدام اسلحة اتوماتيكية "كلاشنكوف" ومسدسات وأدوات حادة حيث بادر المشتكى عليهم بإطلاق النار باتجاه المغدور واحد الاشخاص المرافقين له مما أدى مقتل المغدور بعد إصابته بثلاث طلقات في رأسه وإصابة احد الاشخاص وحالته الصحية العامة سيئة جدا فيما تم نقله إلى أحد المستشفيات الحكومية تحت الحراسة الأمنية المشددة.

فيما قام المدعي العام أبو عيد باستجواب بعض المشتكى عليهم، حيث اسند لهم جناية القتل العمد والشروع بالقتل وقام بإيقاف أحدهم لمدة 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق، فيما بقي شخصان من المشتكى عليهم فارين من وجه العدالة والبحث عنهم جاريا.

علما انه ونتيجة تشريح جثة المغدور بحضور المدعى العام تبين ان سبب الوفاة يعود لإصابة الرأس بعدة مقذوفات نارية نافذة أدت إلى حدوث نزف دموي وتهتك في مادة الدماغ، فيما تم تسليم الجثة لذويها. وقد تم أخذ عطوة أمنية والسماع لعدد من شهود الحق العام من قبل المدعي العام ولا يزال التحقيق جاريا في القضية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.