• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يواصل لقاءاته في البادية الشمالية لليوم الثاني على التوالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-12
1036
الملك يواصل لقاءاته في البادية الشمالية لليوم الثاني على التوالي

  يواصل جلالة الملك عبدالله الثاني لقاءاته اليوم الخميس مع أبناء العشائر في البادية الشمالية التي بدأها أمس الإربعاء في إطار تواصل جلالته مع أبناء شعبه في مختلف مواقعهم.


ويحتشد في هذه الأثناء الآلاف من أبناء البادية الذين نصبوا بيوت الشعر ورفعوا الاعلام وصور جلالة الملك واليافطات ترحيبا بجلالته.

وكان جلالة الملك يرافقه سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد أمضى نهار أمس في البادية الشمالية والتقى خلالها عشائر بني خالد والفواعرة وشمر وعنزه والزبيد والسرحان والنعيم والبري، الذين أكدوا عمق العلاقة التي تربط القيادة الهاشمية بشعبها.

وأشاروا في كلماتهم إلى الجهود التي تبذلها القيادة الهاشمية في سبيل مواصلة الإنجازات والإصلاحات في مختلف الصعد التشريعية والسياسية والإقتصادية.


وتأتي زيارة الملك الى البادية الشمالية ضمن سلسلة لقاءات جلالته مع مختلف فعاليات المجتمع الاردني ليطلع خلالها على أحوال المواطنين وتبادل الحديث حول مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

يشار إلى أن البادية الشمالية تضم ثلاثة ألوية هي البادية الشمالية والبادية الشمالية الغربية والرويشد ويقطنها أكثر من مئتي ألف نسمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.