• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البوتاس "الكندية" لوثت بيئة الكرك وجففت المياه وحرمت ابناءها من التعيينات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-12
1535
البوتاس

  ما زال أهالي الكرك ينتظرون من ينظر إلى شكواهم ومطالبهم المتمثلة في رفع الظلم عنهم وجعلهم في سلم الأولويات في تعيينهم ، حيث انهم مهمشون ولا ينظر إليهم بعين الإعتبار بالرغم من أنهم ذوي خبرة وكفاءة ويحملون الشهادات العلمية المناسبة .

وما شركة البوتاس العربية, او كما اطلق عليها اهالي الجنوب 'شركة البوتاس الكندي’ إلا ضربا من الاستثمارات في المحافظة والتي تنتقص من قيمة أبناء الكرك ، منوهين خلال شكوى وصلت 'العراب أن الشركة استغلت مساحات شاسعة من الأراضي إضافة إلى أنها تقاسم الأهالي المياه من السدود والينابيع ما أدى ذلك إلى جفافها .

ونوهت الشكوى إلى أنه تم إغلاق أبواب المصانع والشركات في محافظات أخرى مقابل الاتفاق مع المسؤولين بإعطائهم حقوقهم بالتعيينات . 

وتساءلت ' فهل ياترى لتحصل محافظة الكرك على حقوقها عليها إن تخرج وتغلق أبواب الشركة وتهدر الوقت والمال ليتم بعد ذلك مفاوضتهم على حقوقهم لإعطائهم إياها كاملة أو منقوصة هل هذا ياترى منطقي ومعقول ؟!'.

وتابعت 'في كل دول العالم التي تحترم نفسها وحضارتها وقيمها ,لاتخضع لشروط المستثمر ليفرض عليها أسلوب تعامل معين ، بل العكس هي من تفرض عليه تعلم لغتها والإلتزام بقيمها، أما نحن بالأردن فالمستثمر الكندي ألزم الشركة والموظفين باللغة الانجليزية وحتى في المخاطبات الرسمية والكتب '

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.