• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة اديداس في الاردن تنظم مارثونا صهيونيا في القدس المحتلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-14
1125
شركة اديداس في الاردن تنظم مارثونا صهيونيا في القدس المحتلة

  ينظم تجمع القوى الطلابية والشبابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع (اتحرك) اعتصاماً أمام محلات شركة "اديداس" - فرع الجامعة الاردنية يوم الاحد الموافق 15-4-2012 الساعة الخامسة و النصف، احتجاجاً على قيام شركة "أديداس" للملابس الرياضية برعاية ماراثون رياضي صهيوني في مدينة القدس المحتلة، وذلك في سياق محاولات العدو لتهويد المدينة.

 
ويأتي تنظيم هذا الاعتصام بالتزامن مع محاولات استغلال اهتمام الشباب العربي بالرياضة لتمرير تطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني عبر السعي لإضفاء الطابع الإنساني على النشاطات الرياضية بطريقة ملتوية يتم خلالها التغاضي عن جرائم العدو الصهيوني الذي ترفض الشعوب العربية الاعتراف به أو التعامل معه، حيث كانت اللاعبة الصهيونية شاهار بيار قد شاركت في دورة دبي الدولية في كرة المضرب، وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها اللاعبة الصهيونية في هذه البطولة.
 
 كما أقيمت مباراة كرة سلة ودية تجمع شباب فلسطينيين وصهاينة برعاية السفير الأمريكي في الكيان الصهيوني دان شابيرو.
 
واستهجن تجمع القوى الطلابية الشبابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع (اتحرك) هذا الاستخفاف بعقول الجماهير، وشدد على رفضه لكل تلك الممارسات المفضوحة الهادفة لتمكين العدو من اختراق مجتمعاتنا تحت مختلف العناوين الواهية، وخاصة عبر محاولة كسر الحاجز النفسي مع العدو من خلال نشاطات رياضية تحمل الطابع الاجتماعي وتستهدف الشباب بشكل خاص لحرفهم عن قضايا وطنهم وأمتهم.
واكد  (اتحرك) إن القضية الفلسطينية ومشروع المواجهة مع العدو الصهيوني هي قضية أردنية داخلية إضافة لكونها قضية قومية، مشددا على رفضه لكل محاولات التطبيع مع هذا العدو الذي يعلن سياساته المعادية للأردن عبر مشروع "الوطن البديل"، ناهيك عن انتهاكاته الصارخة للسيادة الأردنية.
 
ومن ابرز الشعارات التي يرفعها التجمع :
 
"اتحرّك"... كي تساهم في دعم المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق .
 
"اتحرّك"... للمطالبة بالإفراج الفوري عن الجندي البطل أحمد الدقامسة.
 
"اتحرّك"... كي يصبح طرد السفير الصهيوني في عمان وإلغاء معاهدة وادي عربة أمراً يمكن تحقيقه

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.