• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يبدأ الثلاثاء المقبل زيارة عمل إلى بلجيكيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-15
913
الملك يبدأ الثلاثاء المقبل زيارة عمل إلى بلجيكيا

 يبدأ الملك عبدالله الثاني زيارة عمل يوم الثلاثاء المقبل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين الأوروبيين والبلجيك، قبل أن يتوجه يوم الأربعاء إلى مدينة ستراسبورغ حيث يلقي الملك كلمة أمام البرلمان الأوروبي يتناول فيها سبل تحقيق السلام في الشرق الأوسط، وعلاقات الشراكة الأردنية الأوروبية، والجهود التي يقودها لتحقيق الإصلاح الشامل في المملكة.
ويلتقي الملك في بروكسل رئيس المفوضية الأوروبية خوسيه مانويل باروسو، ورئيس المجلس الأوروبي هيرمان فان رامبوي، ورئيس الوزراء البلجيكي إلي دي روبو، حيث يبحث خلال هذه اللقاءات علاقات التعاون الأردنية الأوروبية وسبل تعزيزها، إضافة إلى مستجدات الأوضاع عربيا وإقليميا.
ويلتقي الملك، خلال وجوده في ستراسبورغ، رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز وعددا من البرلمانيين الأوروبيين، والأمين العام لمجلس أوروبا ثوربيورن جاغلاند، لبحث علاقات التعاون الثنائي الأردني – الأوروبي، ومجمل التطورات في الشرق الأوسط، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.