• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الابن يعترف بقتل والده

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-21
1013
الابن يعترف بقتل والده

 توجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة توجه إلى مدينة معان للتحقيق في جريمة مقت اب على يد ابنه البالغ من العمر 18 عاما بسبب خلافات قديمة وقعت بينهما .

 

وقال مصدر إن الابن قام بقتل والده قبل 5 أيام وبعد البحث والتحري اشتبه بالابن وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة.

 

وذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن بحث جنائي الجنوب قسم بحث جنائي معان تمكن من فك لغز اختفاء خمسيني قبل خمسة أيام بعد أن تم العثور عليه ميتاً على طريق ايل معان .

 

وحول التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي أنه وقبل حوالي خمسة أيام حضر أحد الأشخاص إلى المركز الأمني وأبلغ رجال الأمن بأن والده قد خرج من المنزل ولم يعد حيث تم التعميم عليه في حينه، إلى أن تم العثور يوم الجمعة على جثة شخص على الطريق المذكور مطعون بواسطة أداة حادة (سكين)  تنطبق على مواصفات الشخص المعمم عليه حيث تم احضار أهله والذين تعرفوا عليه في حينه .

 

وأضاف المكتب الإعلامي أن شكوك دارت حول أحد أبنائه حيث تم التحقيق معه والذي اعترف بأنه هو من قتل أباه داخل البيت وقام بساعدة أحد أصدقائه بنقله إلى الطريق المذكور ورميه هناك وتوجه الى المركز الأمني من أجل التعميم عليه، كما حاول الجاني تضليل رجال البحث الجنائي بأقواله بأن هناك من ساعده على ارتكاب الجرم من أقربائه إلا أنه تبين للبحث الجنائي زيف ادعائاته وتم تحويله وصديقه الشريك الى القضاء.

 

وكان

 

القتل القصد لأخوين طعنا شابا في الرصيفة:

 

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي بكر القرعان تهمة القتل القصد لشاب واخيه الحدث جراء طعنهما شابا بسبب خلافات وقعت بينهما.

 

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان سبب الجريمة يعود الى ان الجاني وشقيقه الحدث كانا يقفان في أحد شوارع الرصيفة حيث وقعت مشاجرة بينهم، طعن على اثرها المغدور بطعنة واحدة بموس ادت الى وفاته .

 

وقرر المدعي العام القرعان توقيف الجاني البالغ في مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء 15 يوما على ذمة القضية وتوقيف الحدث في مركزتوقيف احداث اسامة بن زيد .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.