• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

متقاعدو الجمارك يعتصمون الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-25
1275
متقاعدو الجمارك يعتصمون الخميس

 - يعتزم عدد من متقاعدي دائرة الجمارك العامة تنفيذ اعتصام الخميس المقبل أمام مبنى دائرتهم في عمّان للمطالبة بتحقيق العدالة بين الموظفين وتحسين مستواهم المعيشي, على حد قولهم .

وبين متقاعدو الجمارك في بيان أن الاعتصام يأتي بعد تنصل دائرة الجمارك من كافة الحقوق وألقائها في ملعب مؤسسة المتقاعدين, على حد وصفهم .

ودعا البيان إلى مشاركة متقاعدي الجمارك بكافة محافظات المملكة، مؤكدين ان اعتصامهم سلمي لا يريدون منه سوى استرجاع حقوقهم غير المنقوصة وكما كانت علية قبل العام 2012 .

وناشد المتقاعدون في بيانهم رئيس الوزراء عون الخصاونة ووزير المالية اميه طوقان ورئيس هيئة الأركان المشتركة مشعل الزين والديوان الملكي للنظر في وضعهم المتردي في دائرة الجمارك وحجم المخاطر التي يتعرضون لها وذلك بإطلاق النار عليهم من قبل المهربين.

وقال البيان: ان المهرب لا يميز بين الضباط والموظفين المصنفين وغير المصنفين ومنا من يعمل بأقسام أخرى ونتحمل مسؤولية قانونية في المحافظة على الحمولات المرفقة والتي تصل الى ملايين الدنانير جنبا الى جنب مع زملائنا دون تمييز في تحمل اي خطأ امام القانون.

واشار البيان إلى ان متقاعدي الجمارك يتعرضون إلى اضطهاد من اجل اخراجهم من الدائرة، موضحين أن عدد الضباط المتقاعدين يتجاوز 300 ضابط وضابط صف متقاعد يعمل في دائرة الجمارك الاردنية.

وحمل متقاعدي الجمارك مدير الجمارك الاردنية مسؤولية ما يحدث منذ اكثر من ثلاث سنوات وانحيازه لفئة من الموظفين دون الاخرى وتهميش المتقاعدين العسكريين ابناء الاجهزة الامنية وعدم رغبة بوجودهم في دائرة الجمارك الاردني.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.