• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صحيفة بريطانية تزعم أن خامنئي خيّر موسوي بين دعم النظام أو الطرد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-21
1261
صحيفة بريطانية تزعم أن خامنئي خيّر موسوي بين دعم النظام أو الطرد

زعمت صحيفة التايمز الصادرة الجمعة أن المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي خيّر المرشح الرئاسي مير حسين موسوي الأسبوع الماضي بين دعم النظام أو الطرد.

وقالت الصحيفة "إن خامنئي أبلغ موسوي أن يقف إلى جانبه في الدعوة إلى الوحدة الوطنية خلال اجتماع عقده هذا الأسبوع مع ممثلي المرشحين الثلاثة الذين اشتكوا من وقوع تلاعب في عملية فرز الأصوات".
واضافت أن موسوي "تحوّل إلى رئيس صوري لحركة شعبية متعاظمة تنظم تظاهرات يومية عارمة ضد ما تعتبره سرقة الرئيس محمود أحمدي نجاج نتائج الانتخابات التي جرت في الثاني عشر من حزيران (يونيو) الجاري.
وذكرت "أن الخيار الذي سيتخذه رئيس الوزراء الإيراني الأسبق موسوي البالغ من العمر 67 عاماً غير معروف وكذلك مصير التظاهرات وما إذا كانت ستتلاشى إذا ما قرر دعم النظام الإيراني.
واشارت التايمز إلى أن مجلس صيانة الدستور الذي كلفه المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية التحقيق بزاعم وقوع عمليات تزوير بانتخابات الرئاسة اعلن أنه تلقى 646 شكوى بوقوع مخالفات، ودعا مهدي كروبي ومحسن رضائي مرشحي الرئاسة الآخرين إلى جانب موسوي إلى تقديم شكاويهم السبت على أن يقرر في اليوم التالي ما إذا كان سيأمر بإعادة فرز الأصوات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.