• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لقتل العمد لعشرينيين قتلا رجلاً مسناً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-29
1074
لقتل العمد لعشرينيين قتلا رجلاً مسناً

 
عمون - راشد العساف - قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة توقيف شابين عشرينيين متهمين بقتل رجل سبعيني وسرقته في منطقة الرويشد 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل قفقفا على ذمة التحقيق.

وانهى القاضي النوايسة فجر اليوم الاحد التحقيق مع المتهمين واسند اليهما تهمتي القتل العمد والسرقة بالاشتراك إذ كان كل منهما يتهم الآخر انه هو من قتل المغدور خلال التحقيق.

وتبلغت غرفة عمليات البادية الخميس الماضي بوجود جثة لرجل سبعيني في منزله الكائن في منطقة الرويشد شرقي الاردن اذ تحرك الى موقع وجود الجثة فريقين من البحث والمختبر الجنائيين وبعد الكشف الاولي على الجثة تبين وجود شبهة جنائية بالاضافة الى ان المنزل كان في وضع مبعثر وتم تشكيل فريق تحقيق متخصص لكشف هوية الجناة والقبض عليهم.

وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه بشابين عشرينيين اذ تم مراقبتها والقبض عليها ولدى مواجهتهما بالحادثة اعترفا بقتل الرجل السبعيني بهدف سرقته.

وخلال التحقيق معها اصبح احدهما يتهم الآخر بأنه هو من قتل المغدور اذ كانت الخطة المرتبة فيما بينهم ان احدهم يدخل الى المنزل ويسرق والآخر يبقى خارجا ويراقب الا ان من دخل الى المنزل فوجيء بوجود المغدور وضربه على رأسه وسقط على الارض قتيلا وسرقا بعض محتويات المنزل ولاذا بالفرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.