• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الوسط" يحذر الحكومة من رفع الأسعار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-03
1060

  حذر حزب الوسط الإسلامي الحكومة اللجوء الى رفع الاسعار وخاصة المحروقات والكهرباء .

واشار الحزب في بيان صدر عنه الخميس الى ان الحكومة الجديدة تواجه ملفات مهمة لا بد ان تقوم بانجازها منها التعاون مع مجلس النواب لإنجاز قانون الانتخاب وتشكيل الهيئة المستقلة للانتخابات .


وتالياً نص البيان :

أدت حكومة السيد فايز الطراونه اليمين الدستورية أمام جلالة الملك، وتأتي هذه الحكومة في مرحلة انتقالية حساسة وضمن مهام محددة، وبالتالي فإن هنالك ملفات مهمة لا بد أن تقوم بإنجازها منها التعاون مع مجلس النواب ولإنجاز قانون الانتخاب وتشكيل الهيئة المستقلة للانتخابات والذي نطالب أن يتم تشكيلها بطريقة متوازنة شفافة.

ومن الملفات المهمة الملف الاقتصادي حيث بلغ الوضع الاقتصادي خطأ احمر وفي هذا الصدد نحذر الحكومة من اللجوء إلى رفع الأسعار خاصة أسعار المحروقات والكهرباء لما في ذلك من إثقال كاهل المواطنين وعليها أن نبحث عن كل البدائل الممكنة لمعالجة عجز الميزانية غير جيوب المواطنين الفقراء.

ولا بد لهذه الحكومة أن تضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين وان لا تكون انتقائية في هذا الموضوع فالمواطنون ممتلئون غيظاً وحزناً على الثروات المنهوبة بأيدي الفاسدين، كما يطالب الحزب الحكومة بضرورة الانفتاح وبالتوازن على كافة القوى السياسية والفعاليات الحزبية وان لا تكون منحازة لطرف دون آخر.

إننا نتريث فالحكم على هذه الحكومة حتى نرى أداءها والتزامها بالمهام المكلفة بها من أجل السير بالوطن والمواطن إلى ما فيه الخير والتوفيق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.