الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتخابات المهندسين تشهد اقبالاً واسعاً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-04
1163
انتخابات المهندسين تشهد اقبالاً واسعاً

  انطلقت قبل قليل انتخابات نقابة المهندسين حيث شهدت صناديق الاقتراع اقبالا واسعا لانتخاب مجلس نقابتهم، للدورة الإنتخابية السادسة والعشرين (2012-2015.

ويتنافس على موقع نقيب المهندسين أربعة مرشحين هم نقيب المهندسين الحالي المهندس عبد الله عبيدات والمهندس عصام أبو فرحة والمهندس جمال الشخشير والمهندس نايف البصول .

الانتخابات التي تأخذ طابعاً مهماً بوصف نقابة المهندسين النقابة المهنية الاكبر من ناحية عدد منتسبيها ومكانتها المهنية والنقابية والوطنية؛ إذ أجرت لجنة إدارة الانتخابات اول من أمس تجربة ناجحة أمام عدد من المرشحين وممثليهم وعدد من لجان الإشراف على صناديق الانتخاب لآلية الفرز الإلكتروني .

وأعلنت لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين أن عدد المهندسين الذين يحق لهم القتراع يتجاوز الـ51 ألف مهندس ومهندسة مبينة أن هذا العدد مقسم ما بين المهندسين المغتربين الذين يقارب عددهم الـ20 ألف مهندس ومهندسي الضفة الغربية الذين يقاب عددهم السبعة آلاف مهندس .

وأشار رئيس لجنة إدارة الإنتخابات في نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي إلى أن النقابة عملت على تهيئة كافة أجواء الشفافية والنزاهة من أجل اخراج انتخابات مجلس النقابة بصورتها المميزة والتي تليق بهذا الصرح النقابي والمهني الكبير .

يذكر أن مجلس نقابة المهندسين وتسهيلاً على مهندسي المحافظات قرر فتح صناديق للاقتراع في فروع النقابة في محافظات إربد، الزرقاء، الكرك، جرش، المفرق، معان، البلقاء، الطفيلة، مأدبا، والعقبة إضافة إلى المركز عمان وذلك لتسهيل اقتراع المهندسين واختيار ممثليهم دون عناء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.