الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-05
981
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم

  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم ويكون الجو حارا نسبيا مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

 

ويستمر الطقس حارا نسبيا غدا مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ظهرا إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

أما بعد غد فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان من 14 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 29 وفي خليج العقبة من 22 الى 36 درجة مئوية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.