• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يطلق خدمة التداول "CABFX" بحلة الجديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-07
1114
بنك القاهرة عمان يطلق خدمة التداول

 أعلن بنك القاهرة عمان مؤخراً عن إطلاقه خدمة التداول بالعملات الأجنبية والمعادن الثمينة "CABFX" بحلتها الجديدة، والتي توفر فرق أسعار منخفض بين سعري البيع و الشراء إلى جانب حجم صفقات بدءاً من 1000 دولار لأزواج العملات الأجنبية وأونصة واحدة لكل من الذهب والفضة.

 
ومن خلال مجموعة المنصات الإلكترونية المميزة والعالمية فائقة الجودة التي يوفرها منتج "CABFX"، يمكن لعملاء بنك القاهرة عمان التداول بأمان وبشكل فوري وسريع من أي مكان، مما يمكنهم من استغلال الفرص السوقية لتعزيز العائد الاستثماري. 
 
وبهذه الخطوة، يحتل بنك القاهرة عمان الصدارة بإطلاقه منتج التداول الإلكتروني "CABFX" المتطور، إذ يعتبر الأول في توفيره هذه الخدمة بين البنوك المرخصة على المستوى المحلي، مسخراً بذلك قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة التي تزيد عن خمسين عاماً في خدمة عملائه من الراغبين بالاستثمار عبر أسواق العملات الرئيسية والمعادن الثمينة.
 
وتجدر الإشارة الى أن بنك القاهرة عمان أطلق خدمة التداول الإلكتروني بالعملات الأجنبية والمعادن الثمينة عام 2009، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك الرامية لمواكبة الأسواق العالمية ومتطلبات عملائه المتغيرة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.