• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكرك: لجنة نصرة سوريا تدين تفجيرات دمشق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-10
1161
الكرك: لجنة نصرة سوريا تدين تفجيرات دمشق

   ادانت اللجنة الشعبية لرفض التدخل الخارجي في سوريا بمحافظة الكرك التفجيرات التي وقعت الخميس في ضواحي العاصمة السورية دمشق .

واصدرت اللجنة بياناً اكدت فيه ان ما جرى من تفجيرات ارهابية في العاصمة السورية دمشق انما يؤكد على حقيقة واحدة ، وهي ان الدولة السورية تتعرض لمؤامرة كبرى تقودها اطراف دولية واقليمية كثيرة هدفها النيل من الموقف القومي لسوريا وزعزعة الاستقرار الاقليمي لمصلحة الكيان الصهيوني والاطماع الغربية .

ولفت البيان الى ما جرى اليوم من اعمال ارهابية مروعة استهدفت المواطنين الابرياء وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من المواطنين السوريين ، وأحدثت تخريباً ودماراً كبيرين للممتلكات الخاصة والعامة، وروّعت السكان، هو إرهاب منظم يجري تمويلة ودعمه من جهات ليس في مصلحتها انتهاء الازمة واجراء المصالحة الوطنية في سوريا .

وشدد البيان على أن المشاهد المروعة التي خلفتها هذه التفجيرات الإرهابية، تظهر الوجه الحقيقي للإرهاب والجماعات المسلحة التي تقتل السوريين، وتشكل تهديداً للاستقرار العام . في وقت بدأت في جهود المبعوث الدولية وفريقة على الارض تظهر حجم الكذب بخصوص ما يتم ترويجه بوسائل اعلام مأجورة عن عمليات قتل للشعب السوري . وتظهر حجم التفاف الشعب السوري وحرصة على وحدة وطنه وحماية منجزاته بوجة الحقد الاسود .

ان اللجنة الشعبية لرفض التدخل الخارجي بسوريا في محافظة الكرك وهي تدين هذا الإرهاب الاعمى والموجه بكل اشكالة واطيافة ، تؤكد ان القوى التي تدعم وتؤازر الارهاب تحت مسميات حماية المدنيين والحرص على الديمقراطية هي شريكة في سفك دماء الشعب السوري ،وعليها ان تتوقف عن دعم الارهاب لانه آثار الارهاب ستطال الجميع .

ان اللجنة الشعبية بمحافظة الكرك وهي تقف الى جانب الشقيقة سوريا تعلن ان جميع الاردنيين الشرفاء على قناعة بان سوريا الشقيقة بجيشها البطل سوف تتجاوز الازمة الحالية وتقضي على اوكار الارهاب وتعيد الامن والاستقرار الى الوطن السوري .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دمشقي10-05-2012

الله محيي لجان نصرة سوريا ضد المؤامرات الخارجية وكل نشامى الاردن الغالي والعروبيين والاحرار نحن في سوريا نكبر بوقفتكم الاصيلة لنحافظ على عروبتنا واسلامنا الحضاري بوركتم. والاردن الله حاميها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.