• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط 500 الف حبة كبتاجون داخل عبوات تمور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-14
807
ضبط 500 الف حبة كبتاجون داخل عبوات تمور

  احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب بالتعاون مع الاجهزة الامنية العاملة في مركز جمرك الرمثا عملية تهريب كميات كبيرة من المخدرات من نوع (كبتاجون).

وقال مدير عام الجمارك غالب الصرايرة ان كمية الحبوب المضبوطة بلغت 500 الف حبة وبوزن إجمالي بواقع 76 كيلو غراما، مبينا انه عثر عليها أثناء تفتيش سيارة قادمة من دولة عربية مجاورة ومخبأة في مكان سري داخل عبوات (تمور) تم اعدادها خصيصاً لهذه الغاية.

واكد انه تم تنظيم "ضبط تسليم أصولي" بالكمية وتسليمها مع أصحاب العلاقة للجهات المعنية ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأشاد الصرايرة بالجهود المبذولة من قبل موظفي الجمارك في جميع مواقعهم على الحرص والسهر في حماية الحدود والوقوف لكل من تسول له نفسه لادخال مثل هذه الافة الخطيرة والعمل على مكافحتها بشتى الوسائل والطرق.

يشار الى ان كوادر الجمارك الاردنية تمكنت منذ بداية العام الحالي من ضبط ما يقارب 5ر3 حبة كبتاغون اضافة الى ما يقارب 15 كيلو غراما من مادة الحشيش و5ر3 كيلو غراما من مادة الميثامفيتامين مخدرات نادرة التداول عالمياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.