• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انصار 2 تنتظر ردا مصريا للوصول الى غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-14
824
انصار 2 تنتظر ردا مصريا للوصول الى غزة

 قال رئيس لجنة شريان الحياة الأردنية المهندس وائل السقا ان اللجنة تنتظر رد السلطات المصرية على طلبها السماح لقافلة انصار 2 بالتوجه الى مدينة العريش جوا في طريقها الى قطاع غزة عوضا عن طريق البر والبحر التي ستسلكها عبر ميناءي العقبة ونويبع وصولا الى معبر رفح.

 
وأضاف السقا الأحد ان اللجنة لم تتلق ردا على طلبها مشيرا الى ان القافلة ستنطلق من عمان يوم الخميس المقبل اذا ما سمحت السلطات المصرية بالتوجه الى مدينة العريش جوا وفي حال عدم الموافقة على طلب اللجنة فستنطلق القافلة برا يوم الاربعاء باتجاه العقبة ومنها الى نويبع بحرا.
 
واشار الى ان اللجنة ستعقد اجتماعا مساء غد الاثنين للمشاركين في القافلة لاطلاعهم على تفاصيل خط سير الرحلة وستعقد مؤتمرا صحفيا يوم بعد غد الثلاثاء لهذه الغاية.
 
وجدد السقا الحديث حول اهداف القافلة في المساهمة في جهود كسر الحصار المفروض على غزة ودعم الاشقاء الفلسطينيين في القطاع والاطلاع على مشاريع تنموية سيمولها المشاركون في القافلة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.