• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإمارات تواصل احتجاز اسلاميين أردنيين وفلسطينيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-14
1097
الإمارات تواصل احتجاز اسلاميين أردنيين وفلسطينيين

 يواصل جهاز "أمن الدولة" الإماراتي احتجاز عدد من الأردنيين والفلسطينيين مقيمين في الدولة،بسبب "الاشتباه" بعلاقتهم مع جماعة الإخوان المسلمين أو حركة حماس.

التقى مساء يوم أمس (الأحد)، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بنائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير شؤون الرئاسة الأمير منصور بن زايد آل نهيان، في العاصمة الإماراتية (أبو ظبي).

ومن مصادر مطلعة، أن مشعل تناول مع الأمير منصور عدداً من القضايا الهامة، كان على رأسها حملة الاعتقالات التي تشنها أجهزة الأمن الإماراتية في صفوف الفلسطينيين والأردنيين عامة، والمتعاطفين مع حركة حماس والتيار الإسلامي بشكل خاص، والتي تزايدت في الآونة الأخيرة دون وجود أسباب مبررة لها.

وأضافت المصادر، أن مشعل كان يحمل قائمة بأسماء جميع المعتقلين الفلسطينيين والأردنيين لدى السلطات الإماراتية، وأنه حاول جاهدا معرفة أسباب اعتقال كل فرد في القائمة، وكان على رأس القائمة عدد من أنصار الحركة والمتعاطفين معها، بالإضافة إلى الأكاديمي الأردني الدكتور محمد عبد الحليم قطيشات.

الجدير بالذكر، أن السلطات الإماراتية شرعت ومنذ بدء "الربيع العربي" بحملة اعتقالات وواسعة في صفوف الأردنيين والفلسطينيين المقيمين لديها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.