• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس معتدل إلى حار نسبيا حتى السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-16
856
طقس معتدل إلى حار نسبيا حتى السبت

 يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة غدا الخميس مع بقاء الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة. 
ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يكون الطقس يوم بعد غد الجمعة معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في المناطق الجنوبية والشرقية. 
ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت ليكون الطقس معتدلا بشكل عام مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة. 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 30 و 16 درجة مئوية،وفي المناطق الشمالية 30 و 17 ،والمناطق الجنوبية 29 و 14،وفي مناطق الأغوار 35 و22 ،وفي خليج العقبة 38 و23 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.