• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط عصابة متخصصة بسرقة السيارات وفك لغز وفاة مواطن بطلق ناري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-16
1145
ضبط عصابة متخصصة بسرقة السيارات وفك لغز وفاة مواطن بطلق ناري

  تمكنت كوادر الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة معان من القاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة اشخاص من خارج مدينة معان متخصصة في سرقة السيارات بحسب مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح .

وقال العميد الوشاح في تصريح صحافي الاربعاء ان المديرية تمكنت كذلك من ضبط سبع سيارات حديثة كان الاشخاص الثلاثة قاموا بسرقتها في وقت سابق من مختلف مناطق المملكة .

وبين الوشاح ان جميع السيارات المسروقة معمم عليها لدى الجهات الامنية المختصة وتعود لشركات في القطاع الخاص واشخاص من خارج محافظة معان. 

واضاف العميد الوشاح انه تم التحفظ على السيارات المسروقة والتي تم اعادتها للمديرية تمهيدا لتسليمها لاصحابها، مشيرا الى ان بعض السيارات تحمل لوحات مزوره فيما عرض بعضها للبيع باسعار رمزية .

واكد ان التحقيق ما زال جاريا مع العصابة التي سيحال افرادها للجهات القضائية المختصة .


فك لغز وفاة مواطن بطلق ناري

من جهة اخرى تمكن الامن العام من فك لغز وفاة مواطن بطلق ناري وفق بيان للمكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام .

وأضاف المكتب الإعلامي انه في مساء الاثنين الموافق 14/5/2012 قام سائق إحدى سيارات التاكسي بإسعاف شخص مصاب بعيار ناري في فخذه الى احدى المستشفيات وما لبث ان فارق الحياة على اثر الاصابة، وبالتحقيق الاولي مع السائق أنكر علمه بالمتوفى او الأحداث التي جرت معه مدعيا قيامه بإسعافه بعد ان شاهده مصابا في إحدى الشوارع .

وأكد المكتب الإعلامي ان تبين ان السائق على معرفة سابقة بالمتوفى وكان برفقته في احد أحياء العاصمة حيث نشب خلاف بين الضحية وشخص أخر من ذوي الأسبقيات قاما على إثره بتبادل إطلاق العيارات النارية فيما بينهما أدت إلى أصابه المتوفي بعيار ناري حيث قام السائق على الفور باصطحابه الى المستشفى بعد أن اخفى السلاح الناري الذي كان بحوزته.

وبين المكتب الإعلامي انه تم على الفور إلقاء القبض على مطلق النار على الضحية وضبط بحوزته سلاح الجريمة كما ضبط بدلالة السائق السلاح الناري الذي كان بحوزة الضحية وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.