• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يشارك في اليوم الوظيفي الخامس في "الأردنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-20
1023
بنك القاهرة عمان يشارك في اليوم الوظيفي الخامس في

  شارك بنك القاهرة عمّان مؤخراً في اليوم الوظيفي الخامس الذي نظمته الجامعة الأردنية في مقر عمادة شؤون الطلبة من خلال مكتب التاهيل الوظيفي / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية و بالتعاون مع وحدة الاتصال مع الصناعة (كلية الهندسة والتكنولوجيا ) ، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام الخريجين تقديم سيرهم الذاتية للعمل في شركات القطاع الخاص واكتساب فكرة عامة حول متطلبات سوق العمل والفرص المتاحة فيه. 
وقد قام ممثلون عن البنك من دائرة الموارد البشرية بحضور اليوم الوظيفي واستقبال الخريجين، وأجابوا عن جميع استفساراتهم وقدموا شرحاً حول الوظائف المتاحة في البنك وفرص التطور المهني فيه. 
وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية ممثلي البنك درعاً تقديرياً على مشاركتهم في المعرض، مشيراً إلى أهمية هذه الفعاليات في خلق مساحة للتواصل بين خريجي الجامعات ومؤسسات القطاع الخاص، ودورها في وضع الكفاءات المناسبة في المكان المناسب. 
من الجدير بالذكر أن بنك القاهرة عمّان يسعى دائماً إلى مد جسور التواصل مع طلبة الجامعات والمدارس، وذلك من خلال تقديمه الرعاية لمختلف الأنشطة والفعاليات الرامية إلى تعزيز مساهمتهم في المجتمع. كما يحرص على تأسيس أفرع له في الجامعات الأردنية المختلفة لتوفير خدماته المصرفية المتنوعة للطلبة بسهولة ويسر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.