• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلقاء القبض على 6 روسيات يمارسن أعمالا إباحية بالعقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-23
1182
إلقاء القبض على 6 روسيات يمارسن أعمالا إباحية بالعقبة

 

ضبطت اللجنة الأمنية في الاثناء 6 نساء روسيات في مطعم بالعقبة بعد ورود شكاوى مختلفة تؤكد قيامهن بأعمال لا أخلاقية وإباحية تخالف القانون .

وفي التفاصيل أكد مصدر أمني موثوق  إن الجهات الأمنية في العقبة بما فيها المحافظة كانت قد تبلغت عن وجود صاحب مطعم  يقوم بتشغيل نساء من جنسيات غير أردنية أغلبهن روسيات يمارسن أعمالا إباحية وغير مشروعة مما استدعى على إثره قيام الجهات الأمنية برصد صاحب المطعم ورصد الروسيات اللواتي يعملن تحت مظلته، وذلك  بعد التأكد بأن صاحب المطعم يقوم بتأجير تلك الروسيات لبعض الشخصيات التي تزور العقبة ومنها شخصيات متنفذه، مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 50 إلى 250 دينار عن الليلة الواحدة.

وعلم من مصادر أن أحد زبائن المطعم بالاضافة لصاحب المطعم قاموا بعد ضبط المخالفة والقبض على الروسيات بالاتصال ومحاولة الضغط على مسؤول كبير في وزارة الداخلية للافراج عن العاملات وإطلاق سراحهن، فيما قوبل طلبهم بالرفض حيث سيتم تسفيرهن بعد اجراء التحقيق معهن.

 يذكر أن أهالي مدينة العقبة كانوا قد اشتكوا لمحافظ العقبة عدة مرات عن وجود تجاوزات مشبوهة واعتداءات لممارسة أعمال لا أخلاقية في شقق منزلية, وسرد مواطنون يسكنون مع عائلاتهم  عن ممارسة بعضهم النشاط اللا أخلاقي على مرأى من المجاورين دون مراعاة لأي من الأخلاق والدين الاسلامي، مما دفع مدراء الجهات الأمنية لوضع حد لتلك التجاوزات وتركيز الرقابة على الشقق والمحلات المشبوهة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.