• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدرك يفرق اعمال شغب بالسلط بالغاز المسيل للدموع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-23
1349
الدرك يفرق اعمال شغب بالسلط بالغاز المسيل للدموع

 تجددت صباح الاربعاء, اعمال العنف, امام مبنى مديرية التربية و التعليم في السلط, بعد التدخل العنيف من قوات الدرك لفض اعتصام لعشرات من طلبة الثانوية العامة من أبناء مناطق عيرا ويرقا والصبيحي والعارضة, احتجاجاً على نقل قاعات امتحانات الدورة الصيفية المقبلة من هذه المناطق إلى مركز مدينة السلط.


واستخدمت قوات الدرك الغاز المسيل للدموع لفض الاعتصام ومنع تكرار الاعتداء عليها بعد أن تم رشقها بالحجارة وتحطيم عدد من النوافذ من قبل الطلبة الغاضبين قبل ايام.


وبين مدير تربية السلط الدكتور ابراهيم العوران انه التقى امس مع وزير التربية والتعليم د. فايز السعودي ووعد باعادتهم الى قاعاتهم السابقة والغاء القرار الحالي .

واضاف العوران ان اجراءات النقل تتطلب وقتاً الى حين اصدار بطاقات امتحان جديدة للطلبة، وان هناك وقت كاف لاعطائهم بطاقات الدخول قبل بدأ موعد الامتحان في 16 حزيران، لكن الطلبة يريدون كل شيء كن فيكون وفق قوله . 

يذكر ان التربية قامت بنقل طلبة الثانوية العامة في مناطق عيرا ويرقا والصبيحي والعارضة اليوم أمام مبنى مديرية التربية بمنطقة الصيوانية، نظرا لنقل قاعات امتحانات الدورة الصيفية المقبلة من مناطقهم إلى مركز مدينة السلط على خلفية الاحداث التي وقعت الدورة الشتوي الماضية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

samer23-05-2012

ززمان ما شمينا ريحة الكوشوك الي مولع
الي يهدي كل جاهل وان لم يهده الله يوخذه اخذ عزيز مقتدر ونرتاح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مش سلطي23-05-2012

زودوها كثير والله احترنا يا قرعه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.