• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقف محاسبي الاستهلاكية المدنية عن العمل احتجاجا على هيكلة المؤسسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-23
979
توقف محاسبي الاستهلاكية المدنية عن العمل احتجاجا على هيكلة المؤسسة

 وقف محاسبو الصناديق في سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في المفرق عن العمل اليوم الاربعاء لمدة 3 ساعات احتجاجا على تدني الزيادة على رواتبهم حسب الهيكلة التي تمت لكوادر المؤسسة الاستهلاكية المدنية.

 

وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الزيادة الشهرية على رواتبهم لم تتجاوز في حدها الاعلى 25 دينارا اضافة الى تدني نسبة مكافاة العمل الاضافي، لافتين الى ان هذه الزيادات تعتبر متدنية مقارنة مع حجم العمل اليومي الذي يمتد لساعات طويلة اضافة الى العمل في ايام العطل الرسمية.

 

وطالبوا ادارة المؤسسة بضرورة تحقيق العدالة لكوادر المؤسسة نظرا لحجم العمل المنوط بهمن داعين الى ضرورة اقرار زيادات مقبولة تحقق طموحاتهم وامالهم في توفير حياة كريمة لهم ولاسرهم.

 

بدورها قالت رئيسة قسم الجرد في المؤسسة الاستهلاكية المدنية هند الدغمي "ان هنالك فهما خاطئا من قبل محاسبي سوق المؤسسة لعملية الهيكلة، لافتة ان مقدار الزيادة التي طرأت على رواتب محاسبي الصناديق في المؤسسة بلغت 57 دينار شهريا على الراتب الاجمالي، اضافة لرفع مكافاة العمل الاضافي لتصبح 25 دينار شهريا.

 

واكدت ان هذه الزيادات تعد مقبولة وتحقق العدالة بين مختلف كوادر المؤسسة بما يساهم في تقديم خدمات مثلى لمرتادي السوق في مدينة المفرق.

 

واضافت انه تم الاستماع لجميع مطالبات كوادر سوق المؤسسة في مدينة المفرق والمتمثلة بزيادة كوادر المحاسبة في السوق نظرا لاقبال المواطنين الكبير على ابتياع حاجياتهم اليومية من السوق الى جانب رفد السوق بكوادر ادارية من شأنها ان تساهم في رفع مستوى الخدمة في السوق بشكل عام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.