• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على سارق أموال "المعونة الوطنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-24
1042
القبض على سارق أموال

 أعلن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم الوسط تمكنوا من من إلقاء القبض على سارق أموال المعونة الوطنية من موظف بريد الضليل. 

وفي التفاصيل أشار المركز الإعلامي انه قبل حوالي شهر تقريبا تقدم احد موظفي بريد الضليل بشكوى بتعرضه للسلب من قبل شخصين بعد ان سحب مبلغ عشرين الف دينار من احد البنوك لمستحقي المعونة الوطنية وتمكن الشخصان من التهجم عليه وسرقه جزء من المبلغ الذي بحوزته والفرار بعد ذلك ليتم في حينها البدء بالبحث والتحري عن الشخصين وإلقاء القبض عليهما .

وأكد المكتب الإعلامي انه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه على احد الأشخاص والقي القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري إضافة إلى بعض الحبوب المخدرة وعند التحقيق معه اعترف باتفاقه مع شخصين آخرين بسرقة الموظف عند خروجه من البنك إلا أنهم عند محاولتهم ذلك لم يتمكنوا من إتمام السرقة والقي القبض على احد الشركاء والبحث جار عن الشريك الآخر وأرسلت القضية للقضاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.