• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توجه لادخال تعديلات على "المالكين والمستاجرين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-27
873
توجه لادخال تعديلات على

 وجه مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء السبت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة اللجنة الوزارية القانونية المنبثقة عنه بالسير وبالتعاون مع ديوان التشريع والرأي لإدخال التعديلات الضرورية على قانون المالكين والمستأجرين بناءً على ما ورد في خطاب رئيس الوزراء الذي ردّ من خلاله على مداخلات السادة النواب أثناء مداولات الثقة في الحكومة.

كما وجه مجلس الوزراء اللجنة الوزارية القانونية بإدخال تعديلات على قانون ضريبة الدخل ليحقق مبدأ التصاعدية الضريبية وبما ينسجم مع مبدأ العدالة الاجتماعية ويتوافق مع أحكام الدستور، وذلك بالتنسيق مع اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب التي تعكف الآن على مناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وجه مجلس الوزراء اللجنة الوزارية القانونية أيضاً لإدخال التعديلات اللازمة على قانون إشهار الذمة المالية رقم (54) لسنة 2006 تحت إسم "قانون الكسب غير المشروع" (أو ما يعرف بقانون من أين لك هذا) بما يعزز منظومة النزاهة الوطنية وآليات مكافحة الفساد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.