• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة وعشر إصابات إثر ثلاثة حوادث سير في المفرق والزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-27
906
وفاة وعشر إصابات إثر ثلاثة حوادث سير في المفرق والزرقاء

  توفي شاب عشيرني وأصيب آخر بجراح بالغة إثر تدهور مركبة اليوم الأحد بمنطقة منشية بني حسن في محافظة المفرق، بحسب ما أفادت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني.

وقالت المصادر إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالته العامة بالغة.

وأضافت أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حادث تدهور مركبة بمنطقة حي جعفر، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، ومن ثم  تم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب خمسة أشخاص في حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مرحب في محافظة الزرقاء، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.