• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتهاء مهلة الراغبين في التسجيل للحج الخميس المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-29
1163
انتهاء مهلة الراغبين في التسجيل للحج الخميس المقبل

 تنتهي يوم الخميس المقبل 31 ايار الحالي الفترة التي حددتها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لتسجيل الراغبين في اداء فريضة الحج لموسم هذا العام 1433 هجرية.

وأكد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه لن يتم تمديد هذه الفترة بأي حال من الاحوال وسيتم بعدها حصر أعداد الراغبين تمهيدا لاختيار الاشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط لأداء فريضة الحج وفق حصة المملكة من الحجاج.

وكان مجلس وزراء خارجية الدول الاسلامية قد حدد ألف حاج لكل مليون مواطن في الدول العربية والاسلامية.

وكانت الوزارة قد بدأت تسجيل الراغبين في الحج ابتداء من الثامن عشر من الشهر الحالي في مراكز مديريات الاوقاف بالمحافظات والالوية باستثناء محافظة العاصمة التي كان التسجيل فيها بمركز مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين ومكتب اوقاف القويسمة.

وبالنسبة لأهالي قطاع غزة المقيمين في الاردن فقد كان تسجيلهم في مركز مسجد الشهيد ومديرية اوقاف العقبة.

ودعا العبادي الراغبين للمبادرة بتسجيل اسمائهم لدى المراكز المحددة قبل انتهاء مدة التسجيل لافتا انه بالنسبة للحالات المرضية والمرافقين فان بإمكانهم التسجيل خلال هذه المهلة ولن يسمح بتسجيلهم بعد انتهائها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.