• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعادة فرز "انتخابات الصيادلة": تطابق النتائج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-30
876
اعادة فرز

 اعادت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة التي جرت في الثامن عشر من الشهر الجاري، فرز اصوات المرشحين لموقع النقيب.

وأظهرت نتائج اعادة فرز اصوات كل من الصيادلة الدكتور خالد فطاطفطة المرشح لمركز نقيب الصيادلة والدكتورة سناء الشخشير (قطاع الموظفين) والدكتور محمد قنديل (قطاع اصحاب الصيدليات) والدكتور سعيد صادق والدكتور فؤاد حبش ( قطاع مستودعات الادوية) الذين ترشحوا لانتخابات نقابة الصيادلة التي جرت أخيرا مطابقة النتائج للفرز الذي جرى يوم الانتخابات بنسبة 100 بالمئة.

وكانت لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور اسماعيل السعدي اجتمعت امس الثلاثاء للنظر في الاعتراضات المقدمه من قبل كل من الدكتور سعيد صادق والدكتور محمد قنديل والدكتورة سناء الشخشير والدكتور فؤاد حبش على الية الفرز الالكتروني التي تمت في مركز الاقتراع الرئيسي عمان والدكتور خالد فطافطه على نتائج فرز نقيب الصيادلة.
وقد حضر لاعادة الفرز معظم اعضاء لجنة الانتخابات وهم الدكتور اسماعيل السعدي ( رئيس اللجنة ) الدكتور مناضل المحيسن ( نائب الرئيس ) الدكتور اسامة مريش (مقرر اللجنة)، والدكتور مفيد ابوسعده والدكتور عصام مرشد والدكتور صلاح قنديل والدكتور اياد ابوغنيمة والدكتورة امتثال خلف والدكتور سعد المصري.

وحضر ممثلا عن المعترضين لعضوية المجلس الدكتور محمد قنديل والدكتور سعيد صادق، بينما مثل الدكتور اياد ابوغنيمة الدكتور خالد فطافطه.

وكان المعترضين قد قاموا في وقت سابق بتقديم استدعاء الاعتراض الى ديوان النقابة في عمان.

وبعد اجتماع اللجنة وتداول الاستدعاءات المقدمة من قبل المعترضين والاسباب التي ادت الى الاعتراض وافقت اللجنة على اعادت فرز اوراق الانتخابات يدويا .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.