• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار العراب ( 5 )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-30
2039
اخبار العراب ( 5 )

 -- ما صحة ما يتم تداوله من ان فساد بالملايين في شركة غوشة وحجازي للحوم ؟؟؟

 
-- يقال وليس كل ما يقال صحيح ان مديرة شركة اورنج تجند عدد من موظفي شركة زين للتجسس على البرامج الجديدة لتلك الشركة ...
 
-- احد البنوك يعتمد البعد الديني في توزيع الاعلانات على الصحف والمجلات ...
 
-- يشاع بان وزير اسبق ومدير شركة تأمين يدير عدد من المواقع الالكترونية والصحف الاسبوعية لمصالحة الخاصة وباموال مساهمي شركة التأمين ..
 
 -- رﺋﯿﺲ اﻟﻮزراء اﻷردﻧﻲ ﻓﺎﻳﺰ اﻟﻄﺮاوﻧﺔ رد ﻋﻠﻰ ﺑﻀﻌﺔ وزراء إﺷﺘﻜﻮا إﻟﯿﻪ ﻣﻦ ھﺠﻮم إﻋﻼﻣﻲ ﻋﻠﯿﮫﻢ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺧﺒﺎرﻳﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ، وﺿﺮورة أن ﺗﺘﺪﺧﻞ اﻟﺪوﻟﺔ ﻟﺼﺎﻟﺤهم: "أن اﻟﻮزﻳﺮ ﺷﺨﺼﯿﺔ ﻋﺎﻣﺔ ﻣﻌﺮﺿﺔ ﻟﻠﻨﻘﺪ ﺑﻘﺴﻮة أﺣﯿﺎﻧﺎ، وھﻮ أﻣﺮ ﻳﻨﺒﻐﻲ أن ﻳﻜﻮن ﻣﻘﺒﻮﻻ ﻣﻦ اﻟﺠﻤﯿﻊ.
 
-- رغم ترحيبها باستقبالها  من قبل المستشار في الديوان الملكي محمد العلاف، أكدت اللجنة التحضيرية لحراك الأئمة تمسكها بإقامة اعتصامها بداية الشهر المقبل أمام الديوان الملكي، اللجنة وصفت اللقاء بالعلاف بـ "الحوار البناء"، بعد وعد العلاف اللجنة بإيصال رسالتها إلى جلالة الملك. 
 
-- فايز الطراونة : الحكومات القادمة ستكون برلمانية
 
-- قال ناشطون أردنيون مقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة إن جهاز مباحث أمن الدولة هناك كثف حملات الاعتقال والاستدعاء والاستجواب للمواطنين الأردنيين والفلسطينيين من ذوي التوجهات الإسلامية خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 
-- تراجع الطلب على بنزين (95) بنسبة 61 %
 
-- بموافقة حماس وفتح..لجنة منظمة التحرير تجتمع في عمّان قريباً 
 
-- كشفت مصادر في جماعة الاخوان المسلمين عن مطالبة اعضاء في الجماعة بتشكيل لجنة تحقيق تنظيمية في تسريبات حول مخالفات تنظيمية تتعلق بتسديد اعضاء من الجماعة لاشتراكات اعضاء اخرين لاتاحة الفرصة لهم من اجل المشاركة في الانتخابات الداخلية.
 
-- مؤسسة نهر الأردن والتجاوزات المستمرة؛ مشاريع فاشلة تتحملها الدولة.. تعيين مستشار لبناني ب 90 ألف دينار سنوياً، وإسرائيلية ب 3500 دينار...؟
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مش بس30-05-2012

ما خفي كان اعظم مش بس حجازي و غوشة، معلومات اكيدة عن عصام الخطيب و شركاه ..... لحد الان اربعة قضايا نصب و الحبل على الجرار و هؤلاء هم بناة البلد ...هزلت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.