الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يرعى تخريج مرشحي طياري الدورة 46

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-30
1152
الملك يرعى تخريج مرشحي طياري الدورة 46

  رعى جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور عدد من اصحاب السمو الأمراء ورئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور فايز الطراونة ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن صباح اليوم حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الحادية والأربعين في كلية الملك حسين الجوية.

وبدىء الاحتفال بالسلام الملكي ثم قام جلالة القائد الأعلى بالتفتيش على طابور الخريجين الذي استعرض من أمام المنصة الملكية بنظامي المسير البطيء والسريع .

وألقى سماحة مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور يحيى البطوش كلمة قال فيها " ان هؤلاء الخريجين كوكبة مؤمنة من صقور الأردن نذروا ارواحهم لحماية الأردن ارضا وسماء فلن يعرفوا كللا ولا مللا استأنسوا بالصحراء وعيونهم ترقب الفضاء كما يرقب قائدهم الأعلى المستجدات والمتغيرات الدولية ببصيرته الثاقبة وعقليته النيّرة ليبقى الاردن انموذجا دوليا يحتذى بنظافة فكره وصلابة جيشه ووسطيته واعتداله".

وألقى آمر كلية الملك حسين الجوية العميد الركن الطيار يوسف الحنيطي كلمة رحب بها بجلالة القائد الأعلى وقال " يطيب لنا وانتم تواصلون الليل بالنهار حفاظا على أمن الأردن العزيز واستقراره بعزم لا يلين أن نزف للوطن كوكبة من صقور بكم إقتدت إذ أتم هؤلاء النشامى من أبنائكم تدريباتهم العلمية والعملية بكل مهنية واحتراف وهم الذين تربوا في مدرسة الهاشميين ونهلوا من قيمها وميادينها ومبادئها السامية وها هم اليوم جنود حق يؤمنون بالله ربا وبالقسم التزاما وبالوطن هدفا ليلتحقوا برفاقهم في ميادين الشرف والبطولة والفداء" .

بعد ذلك قام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقليد الأجنحة للخريجين وتوزيع الجوائز التقديرية على الفائزين .

وشاهد جلالته والحضور عرضا جويا شاركت فيه مجموعة من طائرات سلاح الجو الملكي المقاتلة والعامودية وطائرات التدريب نال إعجاب الحضور .

وحضر الاحتفال رئيس الديوان الملكي الهاشمي ومديرو الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك وقائد سلاح الجو الملكي وعدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وعدد من كبار رجال الدولة من مدنيين وعسكريين وعدد من الملحقين العسكريين في عمان وذوي الخريجين 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.