• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن العام:عدد المشاركين في مسيرات امس 995 فقط!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-02
1298
الامن العام:عدد المشاركين في مسيرات امس 995 فقط!!

  نقلت وكالة الانباء الرسمية عن مصادر لم تحددها في الامن العام  تأكيدها بانها وثقت المشاركين فيالمسيرات الاصلاحية اليوم الجمعة بالصورة واحصت عددهم بـ(995)مشاركاً (الف الا اصابع يدواحدة)

وعلى الرغم من تشكيك البعض بمثل هذه الاحصائية،فقد احتفلت بها الوكالة الرسمية ووضعتها في"صدر" خبر عنونته  بـ"مشاركة شعبية متواضعة في مسيرات سلمية تطالب بالإصلاح وعدم رفعالاسعار".
وبحسب المصادر المشار اليها فان عدد المشاركين في عمان في مسيراتها الثلاث 500 مشارك ،الكرك 85 مشاركا ، الطفيلة 80 مشاركا ، معان 25 مشاركا ، اربد 175 مشاركا ، عجلون 45مشاركا ، جرش 20 مشاركا ،المفرق 40 مشاركا ، السلط 25 مشاركا ،بلدة الشوبك 20 مشاركا.
يذكر بان الاحصائية المشار اليها لم تتطرق لفعاليات جرت في حي الطفايلة وسحاب وتلاع العليوغيرها من المناطق.
اخيراً فان محاولة الاعلام الرسمي تقليل عدد المطالبين بالاصلاح والتأكيد على انهم لا يعبرون عنالشعب الاردني تأتي في سياق ما يتناقله محللون بان النظام غير قلق من حركة الشارع ويراهن علىانهاء الحراك الشعبي من خلال شراء الوقت ولذلك فقد ارتد عن عزمه اجراء اصلاحات بل وعاد الىسياسة الاستهانة بردة فعل الشارع فبدأ باجراءات سد عجز الميزانية من خلال جيوب المواطنين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اسمه03-06-2012

نعم بدا باجراء سد عجز الموازانة من جيوب المواطنين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.