• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعمال شغب في كفرنجة واغلاق مبنى البلدية بالطوب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-03
884
اعمال شغب في كفرنجة واغلاق مبنى البلدية بالطوب

 أغلق موطفوا بلدية كفرنجة المدخل الرئيس لبلدية كفرنجة الجديدة بالطوب بعد أن أخرجوا الموظفين منها ومنعوا المراجعين من دخولها احتجاجا على عدم تسلمهم رواتبهم منذ 10 اشهر بحسب المعتصمين .

 

واكد الموظفون انهم سيصعدون اجراءاتهم مهددين بإحراق البلدية وإتلاف ما فيها إذا لم تستجب الوزارة لمطالبهم بصرف رواتبهم الموقوفة منذ 10 أشهر وبلغت قيمتها الإجمالية 60 ألف دينار، وتثبيتهم كل في وظيفته.

 

وأكد عمال ممن لم يتسلموا رواتبهم انه تم تعيينهم خارج الموازنة وأنهم يمرون بضائقة مالية بسبب عدم تسلمهم رواتبهم للإنفاق على أسرهم ، ودفع أجور المنازل التي يسكنونها، خصوصا وأنهم لم يستطيعوا تامين عمل أخر لهم بسبب تعليمات البلدية التي تمنع قيامهم بعمل أخر مطالبين الجهات المعنية بحل مشكلتهم .

 

من جهة اخرى اقدم الموظفون على اغلاق مدخل البلدية بالطوب للمرة الثانية خلال اقل من اسبوعين كزما قاموا باضرام النيران في الاطارات وسط الشارع الرئيسي ما تسبب باعاقة حركة المرور امام المركبات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.