• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن يلقي القبض على شخص مطلوب خطر في منطقة الرصيفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-06
1053
الامن يلقي القبض على شخص مطلوب خطر في منطقة الرصيفة

 علم من مصادر مطلعة أن الاجهزة الامنية في محافظة الزرقاء وتحديداً لواء الرصيفة بعد ظهر اليوم من القاء القبض على شخص مصنف خطير جداً وعليه اربع طلبات للقضاء.

 

وفي التفاصيل قال المصدر أنه في تمام الساعة (1.30) من ظهر اليوم تلقت مديرية الامن اتصالاً من أحد السيدات تفيد بتعرضها للتهديد بالقتل من قبل زوجها الذي كان يحمل مسدساً هددها به طالبة المساعدة.

 

وتابع المصدر أن على الفور تحركت الاجهزة الامنية وعند وصولهم الى موقع الحادث في منطقة جبل الامير فيصل، حيث وجد رجال الامن السيدة في منزل أحد الجيران، وتبين أن السيدة أصيبت في منطقة الرأس بعد تعرضها للضرب من قبل وزجها بـ"كعب المسدس"، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية لها ونقلها الى أقرب مستشفى وحالتها العامة حسنة.

 

واضاف المصدر أنه على الفور تم اصدار أمر من المدعي العام بتفتيش المنزل، وبدأت قوات الامن بعملية اقتحامه، الا أن الزوج بدأ بالمقاومة محاولاً الهرب من قبضة الامن، إلا أن حنكة رجال الامن استطاعت من السيطرة عليه وتهدأته حيث حاول أحد الضباط تخليص أداة حادة (سكين) كان بحوزة الزوج حيث اصيب الضابط بيده واستطاع أن يلقي القبض على الرجل وحالته العامة حسنة.

 

وأشار المصدر الى أن بعد القاء القبض على الزوج تبين أنه مطلوب على خلفية أربع قضايا منها أثنتين بتهمة الشروع بالقتل ومصنف خطير جداً، منوهاً الى أن الاجهزة الامنية بدأت بالتحقيق مع الزوج في هذه القضية تمهيداً فيما بعد الى تحوله للقضاء على خلفية القضايا الاخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.