• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي يفتتح فرعا جديدا في منطقة الجبيهة - حي الزيتونة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-13
1513
البنك العربي يفتتح فرعا جديدا في منطقة الجبيهة - حي الزيتونة

افتتح البنك العربي فرعه الجديد في منطقة الجبيهة – حي الزيتونة وذلك في إطار الخطة التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، وبافتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البـــنك في المملكة الأردنية الهاشمية إلى 80 فرعاً.

وقد افتتح الفرع الجديد مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد السيد منتصر دواس الذي قال إن البنك العربي حريص على التواصل مع عملائه وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم من خلال فروعه المنتشرة في كافة أرجاء المملكة.
وأكد السيد دواس على أن الفرع الجديد يحوي أنظمة متقدمة على مستوى التجهيزات التكنولوجية والكوادر المصرفية المؤهلة والمدربة لتقديم الخدمات المصرفية المتطورة كفتح الحسابات بأنواعها المختلفة، السحب والإيداع، بيع وشراء العملات، دفع الفواتير وإصدار الحوالات وقبول الشيكات، بالاضافة الى طلبات القروض الشخصية، قروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك العربي.
وتقدم مجموعة البنك العربي خدماتها المصرفية حول العالم من خلال ما يزيد على 500 فرع منتشرة في 30 دولة في خمس قارات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.