• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني إرشيد: «من كان يتوقع ان واحدا مثلي يتضامن مع الفنانين»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-12
986
بني إرشيد: «من كان يتوقع ان واحدا مثلي يتضامن مع الفنانين»

  فاجئ نائب المراقب العام للأخوان المسلمين زكي بني إرشيد مساء امس الاثنين خيمة إعتصام الفنانين الأردنيين والتي أقيمت في نقابتهم في جبل اللويبدة.

 

وقال بني إرشيد : في لحظة ما ، كان المواطن و السياسي والنقابي يمنع فتح فمه الا عند طبيب الأسنان ، والفنان بكافة شرائحه سواء كان رسام او ممثل او كاركتير، يعبر عن وجدان وضمير المواطن والمجتمع ، فمن كان يتوقع ان "واحد مثل زكي بني إرشيد يتضامن مع الفنانين" ، حيث كانت هناك محاولات لدق الاسافين بين فئات ابناء الوطن لنكتشف ان هناك من تأمر على الوطن وتأمر على الجميع.

 

وأكد ان هناك مؤامرة لقتل الإبداع الفني والثقافي والسياسي والفكري والإقتصادي والوطني وهناك مؤامرة كبيرة جداً ولن نخرج منها إلا اذا تعاون الجميع ونحن في مركب واحد واذا غرق المركب غرق الجميع.ومن هذا المنطلق وهذه الفلسفة جئت اعلن تضامني معكم ومع مطالبكم.

 

وحذر نائب المراقب ان لايفهم كلامه بأنه تهديد لأحد ، لكن كرة الثلج تكبر اكثر واكثر ، والاردن يحتاج لإنقاذ وانا اتمنى ان نرى مسرحية تحقق أمال المواطنيين في الحرية والديمقراطية والعيش الكريم وان نرى الدولة المستقرة الأمنه القوية ، ونسأل الله ان يحفظ الوطن والمواطن ويجنبه كل الويلات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.