• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فصل 18 عاملا في مصنع اسمنت القطرانة ..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-12
1072
فصل 18 عاملا في مصنع اسمنت القطرانة ..!

 فصلت ادارة مصنع  اسمنت القطرانة اليوم 18 عاملا بينهم سبعة موظفين هم أعضاء لجنة فرع نقابة العاملين بقطاع البناء والانشاءات بالمصنع، وفقا لعضو اللجنة عوني الرواشدة.

واشار الرواشدة الى "أن ادارة المصنع ومنذ بداية الدوام وزعت على العاملين قرارات الفصل التي شملت 18 موظفا وعاملا من الناشطين بالمصنع خلال الاضراب، من بينهم كامل اعضاء اللجنة الفرعية للنقابة بسبب مواقفهم ".

ولفت الى "ان ادارة المصنع وفي الوقت الذي تجري فيها مفاوضات للوصول الى حل بين الطرفين قامت باتخاذ الاجراءات التصعيدية بحق الناشطين بالمصنع".

واكد الرواشدة ان العاملين ورغما من ذلك سيبقون مصرين على موقفهم ومعتبرين ان المصنع لهم وليس للادارة وسيحافظون عليه لانه يشكل مصدرا للرزق بالنسبة اليهم .

من جهته اكد متصرف لواء القطرانة حسين الحديد ان ادارة المصنع قامت بفصل العاملين دون سبب، لافتا الى ان مطالبهم عادلة وتتمثل في بعض الحقوق العمالية الطبيعية.

وشدد الحديد على محافظة العاملين على المصنع وعدم القيام باي شي من شأنه الاضرار بالمصنع ، معتبرا ان ما قامت به ادارة المصنع هو قرار استفزازي بحق العمال.

ولفت الى وجود اتصالات مع ادارة المصنع بهدف التوصل الى حلول للمشكلة حرصا على المصلحة العامة.

ويتواصل  لليوم لليوم الثالث  اضراب العاملين  في مصنع إسمنت القطرانة بلواء القطرانة ، احتجاجا على ظروف العمل الصعبة وتدنّي الأجور، وعدم استجابة ادارة الشركة مالكة المصنع لمطالبهم  وفق عاملين في المصنع

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.