• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعيين مجلسي إدارة "تطوير المشاريع" و"تشجيع الاستثمار" - أسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-12
984
تعيين مجلسي إدارة

 وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونه وبناء على تنسيب وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية على تعيين التالية اسماؤهم اعضاء في مجلس الادارة: نزال العرموطي: ممثل غرفة صناعة الاردن نائبا لرئيس مجلس الادارة. ناديا السعيد: نائب رئيس جمعية البنوك الاردنية ورائد سمارة: رئيس غرفة صناعة اربد ثابت الور: ممثل عن القطاع الخاص. باسم فراج: ممثل عن القطاع الخاص. منير العاصي: ممثل عن القطاع الخاص. المهندس محمد الصغير: رئيس جمعية المستثمرين الاردنيين. صبري الضلاعين: رئيس غرفة تجارة الكرك. حسن الصمادي: ممثل عن الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين. ممثل عن غرفة تجارة الاردن تسميه الغرفة.

 

كما وافق مجلس الوزراء وبناء على تنسيب وزير الصناعة والتجارة على تعيين التالية اسماؤهم اعضاء في مجلس ادارة مؤسسة تشجيع الاستثمار كممثلين عن القطاع الخاص ولمدة سنتين وهم: باسم السالم، ودينا خياط ، وايمن حتاحت، واحمد الزينات، وعبدالله شديفات، واحمد عرموش، وردين قعوار، بشر جردانة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.