• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسرائيل تبحث اقامة جدار فاصل على الحدود مع الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-14
1148
اسرائيل تبحث اقامة جدار فاصل على الحدود مع الاردن

 فيما تواصل اسرائيل اقامة جدار على حدودها مع مصر ولبنان اضافة للجدار الفاصل في الضفة الغربية اكدت مصادر اسرائيلية الاربعاء بان الحكومة الاسرائيلية تدرس اقامة جدار فاصل على الحدود مع الاردن، تلك الحدود التي تعتبر الاطول من الحدود الاخرى.

 

 

وقال رئيس إدارة بناء الجدران في وزارة الدفاع الإسرائيلية العميد عيران اوفير بأن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أعطى تعليماته' للبدء في مناقشة بناء سياج فاصل على طول الحدود مع الأردن كعقبة أمام أي عناصر تحاول التسلل لاسرائيل.

 

ويأتي بحث اسرائيل اقامة جدار على طول الحدود مع الاردن في حين تواصل قوات الاحتلال عملها في بناء جدار فاصل على الحدود مع لبنان ومع مصر.

 

وفي ذلك الاتجاه قال أوفير بأن السياج الفاصل على الحدود مع مصر وحول مدينة إيلات سينتهي العمل فيه مطلع العام المقبل 2013، حيث تم حتى الآن بناء مقطع بطول 181 كيلو مترا من بين 227 كيلو مترا.

 

واكد اوفير ان السياج المحيط بمدينة ايلات بقي 13 كيلومترا حتى يتم الانتهاء منه، وأن حوالي ألف عامل يقومون ببناء السياجين على الحدود مع مصر وحول إيلات، مضيفا' يجب بناء ثلاثة عشر كيلومترا آخر من السياج حول مدينة ايلات'.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

هلال بطاينة14-06-2012

ان لنا مع اليهود موقعة لا تمنعها من الحدوث اي عوائق او جدارات او جيوش مهما كانت لغتها او دينها كما اخبرنا الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.