• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرات في 7 محافظات ومناطق بالمملكة اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
987
مسيرات في 7 محافظات ومناطق بالمملكة اليوم

  ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني اليوم الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية في سبع محافظات ومناطق بالمملكة ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل، للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين.
ومن المقرر ان تنطلق المسيرات الموحدة بعد صلاة الجمعة في كل من إربد ومادبا وذيبان وسحاب والمفرق والعاصمة عمان والكرك تحت عنوان جمعة "خبز وحرية وعدالة اجتماعية ".
واشارت لجان التنسيق للحراك الشعبي في تصريح صحفي " ان الفترة الحالية هي من أكثر الفترات صعوبة على الوطن والمواطن، نتيجة السياسات الرسمية التي ادت الى الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن، خاصة القرارات الحكومية الخاصة برفع اسعار العديد من السلع والخدمات كان آخرها رفع اسعار المحروقات". 
واعتبرت اللجان ان "الحكومة الحالية عازمة على المضي قدما في الخطة التي جاءت من اجلها وهي الاجهاز على الشعب الأردني بوضعه في حالة لا يحسد عليها من خلال رفع اسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير". 
وأكدت ان "الحراك الشبابي والشعبي الأردني سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الاصلاحية، ووقف النزيف الوطني المستمر بفعل السياسات الرسمية التي لن تؤدي الا الى إنهاك الوطن وتدمير منجزاته".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.