• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة "ناس للطيران" تتخلى عن مسافريها في مطار الملكة علياء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
1405
شركة

   أكدت مصادر عن تواجد نحو 150 مسافرا في مطار الملكة علياء والذين انقطعت بهم السبل بعد ان وجدوا انفسهم بانتظار السراب.

وفي التفاصيل، فقد قام المذكورين بالحجز على طيران شركة ناس، وهي شركة سعودية خاصة دخلت سوق الطيران في الاردن حديثا، والتي تروج لرحلاتها بتكلفة منخفضة يدفع المسافرون ثمن هذا التكلفة من اعصابهم ووقتهم.

فقد حجز المسافرون المشار اليهم لرحلة من عمان الى الرياض، وتواجدوا عصر اليوم في مطار الملكة علياء ولم تأتهم الطائرة، ولا زالوا حتى كتابة هذا التقرير عالقين في المطار.

وقد حاول المسافرون الاتصال على مكاتب الحجز التي حجزوا من خلالها فابلغوهم ان مسؤولية انتظارهم في ارض المطار من مسؤولية شركة الطيران وليس على مكاتب الحجز، في حين لم يفلح المسافرون في الوصول لاي من مسؤولي شركة ناس للطيران لانقاذهم ووقف رحلة الانتظار ذات المصير المجهول .. والحال ذاته بالنسبة لذويهم واصدقائهم واقربائهم ممن ينتظرونهم في مطار الرياض !

يشار الى ان رخصة تشغيل شركات الطيران في عموم الدول تخضع لمقاييس وشروط تلزم مالكيها والقائمين عليها الالتزام واحترام وقت المسافر، ودفع تعويضات في حال الاخلال بموعد الطيران .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.