• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة "تلال سويمة" امام مدعي عام "مكافحة الفساد"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
1466
شركة

  تم احالة  قضية احتيال مارستها احدى الشركات المتخصصة باقامة المنتجعات السياحية والمدن السكنية الى مدعي عام هيئة مكافحة الفساد, بعد انتهاء الهيئة من اجراءات التحقيق .

وكانت الهيئة قد استمتعت ل27 شخصا ممن احتالت عليهم شركة' تلال سويمة' و المسجلة لدى مراقبة الشركات في وزارة الصناعة و التجارة تحت رقم'14503' لاصحابها :' انيس محمود حمدي الانيس, فايز محمود ذيب عيسى, ميسون عيسى محمود برهومة'. 

فيما تم استدعاء الشركاء للتحقيق في الاخلال بحقوق الملاك في الشركة ولعدم التزامهم بالعقود المبرمة ومحاولتهم التهرب من مسؤولياتهم القانونية  والادارية بعد الاحتيال على المواطنين.

وكشفت التحقيقات الاولية عن قيام الشركة المذكورة بالاحتيال على عملائها عبر بيعهم شققا بمواصفات وهمية , بالاضافة لايهامهم بوجود حديقة بأعلى المواصفات و المقاييس , الا انهم و عقب توقيع العقود تبين زيف ادعاءات الشركة, فحصلوا على اردئ المواصفات, ووجدوا بدل الحديقة سرابا.
وقامت الشركة المذكورة بتحويل شقق الخدمات الى شقق عادية وعرضها للبيع , والمفارقة ان الشركة قامت ببيع الشقق الواحدة مرتين لمشتريين مختلفيين .

كما كشفت التحقيقات ان الشركة احتالت على بلدية سويمة بعد ان اقنعت رئيس البلدية بتخصيص ارض تابعة للبلدية من خزينة الدولة للمشروع الاستثماري من اجل اقامة حديقة بكافة المرافق و منها مسجدا لسكان المنتجع, مما دفع البلدية و بقرار من وزير سابق للبلديات بمنح شركة التلال الارض , الا ان الشركة لم تفي بتعهداتها فاستولت على ارض تابعة لخزينة الدولة برضى وزير البلديات و بلدية سويمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.