• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سفاح صويلح : ذوي لم يحسنو معاملتي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
2222
سفاح صويلح : ذوي لم يحسنو معاملتي

  قرر مدعي عام شمال عمان القاضي محمد البخيت توقيف الحدث قاتل والديه وشقيقه وعمه رميا بالرصاص 15 يوما في دار تربية ورعاية الاحداث في الرصيفة على ذمة التحقيق.

 

واسند القاضي البخيت للمتهم الحدث جناية القتل العمد خلافا للمادة 328/3 مكرر مرتين وهو قتل الفروع للاصول نسبة لقتل المتهم لوالديه، وجناية القتل العمد 328/1 مكرر ثلاث مرات نسبة لقتل المتهم لشقيقيه وعمه.

وبحسب مصدر امني فإن المتهم الحدث افاد اثناء التحقيق معه انه يعاني من سوء معاملة من ذويه وهذا ما دفعه لقتلهم، مشيرا المصدر ان المتهم كان يطلق النار على اي شخص من المغدورين لحظة دخوله المنزل وكان يركز في اصابته على الرأس اذ كان يطلق النار من الخلف.

وعثرت الاجهزة الامنية في شرطة شمال عمان الاربعاء الماضي على جثث المغدورين الخمسة في منزلهم الكائن في الحي الشرقي بمنطة صويلح، والتي كانت مسجية على الارض وملفوفة بقطع من القماش.

وبعد الكشف الحسي في مسرح الجريمة من قبل المدعي العام وفرق من الطب الشرعي والمختبر والبحث الجنائيين اكد فريق الطب الشرعي ان عملية القتل لم يتعدى عليها اكثر من 24 ساعة.

وفي اقل من اربع ساعات قادت خيوط التحقيق الى تحديد هوية الجاني والقبض عليه .

وباشر بالتحقيق امس مدعي عام شمال عمان وليس مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والتي هي المسؤولة عن النظر في القضايا الجنائية ولكن بحكم ان القاتل حدث فالتحقيق معه يتم من قبل المدعي العام للمحكمة ضمن الاختصاص وليس مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سامي28-06-2012

كذاااااااااااااااااااااب ابوه رجل تقي ومحترم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

تفعيل الإعدام15-06-2012

يجب تفعيل عقوبة الأعدام صدقوني كل عمليات القتل الجنائي الي تحدث بالأردن سببها استهتار الناس بعقوبة الحبس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

نانا15-06-2012


لا تقولوا حدث وما حدث حتى في شيكاغو ما سوا هيك هذا لازم الاعدام فورا من غير نقاش حتى من غير تحقيق معه لانه الاشكال هاي خطر على المجمتمع فالتخلص منها افضل لانه الي فينا مكفينا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.