• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"احد اعضاء التيار السلفي" يقتل مواطنا رميا بالرصاص في عين الباشا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
1195

  أقدم احد اعضاء التيار السلفي ويدعى عزيز العبادي على قتل نايف نواف الفاعوري في منطقة عين الباشا بعد أن أطلق عليه ثلاث رصاصات ،طلقتين بالصدر وطلقة بالراس أدت الى وفاته على الفور ...

 وفي اتصال هاتفي مع وطن نيوز ، أكد محافظ البلقاء فواز ارشيدات أن الاجهزه الامنيه ما تبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار بعد ارتكابه للجريمه  ، وأن اهناك تنسيق مع وجهاء العشائر لتطويق المسأله تحسبا من اي امتداد  او تداعيات .

مصدر امني اكد  ان التحقيقات الاولية التي اجرتها الاجهزة الامنية المختصة تشير الى ان المغدور كان قد اطلق عيارات نارية باتجاه منزل عضو التيار السلفي امس مما اثار حفيظة 'اعضاء التيار السلفي في السلط'.

وقال المصدر انه تم نقل الجثة الى مستشفى الأمير حسين في البقعة.

وبين المصدر أن المغدور كان طرفا في المشاجرة التي وقعت في الثاني والعشرين من (مايو) ايار الماضي، ونتجت عنها اصابتان وحرق اكشاك عدد 2 في مجمع الحافلات وتعود ملكيتهما لاحد اعضاء التيار السلفي، وكان سبب المشاجرة في ذلك الوقت قيام احد الشباب بشتم الذات الالهية ما ادى الى المشاجرة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.