• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

على خلفية احداث عين الباشا ..تواجد امني كثيف بالسلط بحثا عن القاتل المشتبه به

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-16
1570
على خلفية احداث عين الباشا ..تواجد امني كثيف بالسلط بحثا عن القاتل المشتبه به

 

 انتشرت مساء السبت  في مدينة السلط  غربي العاصمة،  وحدتين من الفرق الأمنية الخاصة  للبحث عن مشتبه به بقتل مواطن، في عين الباشا مساء الامس من داخل سيارة ولاذ بالفرار  في جريمة ثارت على خلفيتها أعمال شغب واسعة


وذكرت مصادر  أمنيه  إنه تم إرسال فريق تدخل سريع من وحدة "الشرطة الخاصة 30" التابعة للأمن العام، إلى السلط، بناء على معلومات وردت بوجود الجاني في أحد أحيائها.


وبين المصدر أنه لم يتم العثور على المطلوب حتى اللحظة، رغم إرسال قوة "أمن 14" للبحث في مناطق أخرى، عن المشتبه به الذي يشغل عضوية التيار السلفي الجهادي.


وقال إن قوات الشرطة والدرك "لن تعود قبل القبض على المشتبه به" في جريمة القتل التي وقعت ليل الجمعة السبت في عين الباشا شمالي العاصمة.


يذكر انه اصيب  عصر اليوم السبت  رقيب سير برصاصة طائشة في قدمه اثناء مروره بالطريق الذي وقعت فيه احداث شغب و واطلاق نار  بين عدد من أبناء لواء عين الباشا شمالي العاصمة على خلفية جريمة القتل  التي وقعة  ليل الجمعة السبت هناك

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.