• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اربعة الاف قضية مخدرات العام الماضي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-17
806
اربعة الاف قضية مخدرات العام الماضي

  سجلت ادارة مكافحة المخدرات خلال العام الماضي حوالي اربعة الاف قضية في مجال المخدرات على مستوى المملكة وضبط 21 مليون حبة مخدرات من مختلف الانواع.

 
وقال النقيب منذر المجالي من ادارة مكافحة المخدرات في ندوة عن اضرار آفة المخدرات وآلية مكافحتها نظمها نادي شباب المزار الجنوبي  السبت بالتعاون مع الادارة والمجتمع المحلي "انه تم تسجيل ايضا كميات من الحشيش والكوكائين والافيون والحبوب المخدرة الأخرى وكانت متجهة الى الدول المجاورة ،مشيرا الى ان الاردن ممر للمخدرات وليس مقرا لها.
 
ودعا الدكتور عمر العضايلة من وزارة التربية والتعليم الى تشكيل جمعية من ابناء المجتمع المحلي في محافظة الكرك لمكافحة انتشار ظاهرة المخدرات بين فئات المجتمع وخاصة الشباب منهم.
 
وبين رئيس نادي شباب المزار احمد القطاونه ان المواطنين استشعروا الخطر الكامن خلف ممارسة بعض الشباب لهذه العادة السيئة رغم اضرارها الصحية والمادية والانحرافات في سلوكياتهم وانتشارها بشكل كبير مما دفع بهم الى المناداة الى تشكيل لجنة لمتابعة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع والتنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات لاتباع السبل الكفيلة للحد منها

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.