• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشادة كلامية تؤدي إلى وفاة أحد أصحاب المحلات في الأشرفية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-19
968
مشادة كلامية تؤدي إلى وفاة أحد أصحاب المحلات في الأشرفية

 ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام انه فجر اليوم قام احد الأشخاص بإطلاق العيارات النارية باتجاه احد أصحاب المحلات في منطقة الاشرفية اثر مشادة كلامية فيما بينهم حيث جرى إسعاف الشخص المصاب إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة ،في حين قام الفاعل بالهروب من المنطقة .

وأضاف المركز الإعلامي الأمني بان مديرية شرطة وسط عمان /مركز امن الاشرفية وبالتنسيق مع البحث الجنائي والأمن الوقائي قامت بالتحقيق في ملابسات الحادث وجمع المعلومات عن القاتل ومراقبة منزله وتفتيشه بالطرق القانونية إلا انه لم يكن متواجدا في المنزل وقتها .

وأشار المركز الإعلامي الأمني انه وفي ذات السياق تلقت شرطة شرق عمان بلاغا حوالي الساعة السابعة صباح اليوم بوجود احد الأشخاص في منطقة القويسمة يقوم بإطلاق العيارات النارية في الهواء بشكل عشوائي ويرهب المارة وسكان المنطقة حيث تم على الفور تحريك قوة مناسبة من دوريات النجدة ومرتبات المركز الأمني المختص وتم محاصرة مطلق العيارات النارية بعد مقاومه عنيفة من قبله وتم إلقاء القبض عليه .

وتابع المركز الإعلامي الأمني انه وبالتحقيق الأولي مع هذا الشخص تبين انه هو من قام بارتكاب جريمة القتل في منطقة الاشرفية والتحقيقات ما زالت جاريه معه للوقوف على باقي التفاصيل .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.