• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أردني يحتال على "إسرائيلي من أصل مصري" بمبلغ 140 ألف دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-19
1085
أردني يحتال على

 :باشر مدعي عام ناعور القاضي لؤي ولويل الاثنين التحقيق في شكوى كان قد تقدم بها اسرائيلي من اصل مصري ومقيم في تركيا مدعيا فيها تعرضه للنصب والتهديد والضرب من قبل اردني أخذ منه مبلغ 140 الف دولار تقريبا.

 ونشرت صحيفة  ان القاضي ولويل وجه للمشتكى عليه تهم الاحتيال واغتصاب توقيع وتهديد وايذاء وأمر بتوقيفه على ذمة القضية في جويدة.

وفي التفاصيل قال مصدر مقرب من التحقيق ان المشتكي هو اسرائيلي من اصل مصري ومن سكان تركيا كان قد تعرف إلى مواطن اردني واتفق معه على إعطائه مبلغ 140 الف دولار مقابل أخذه الدولار بنصف سعره إلا ان المواطن تمكن من الهرب وقدمت الشكوى للأمن الوقائي.
وبين المصدر ان المشتكى عليه قام بالاتصال مع الإسرائيلي واصطحبه الى منزله وهناك قام بتربيطه وتحت تهديد السلاح وقعه على مخالصة، كما قام بالاتصال مع زوجة الإسرائيلي طالبا منها مبلغ 50 الف دينار لقاء إطلاق سراح زوجها إلا أنها لم تتمكن من تأمين المبلغ وعليه قام بترك الإسرائيلي بالشارع ولاذ بالفرار.
وأوضح ذات المصدر ان المشتكي الإسرائيلي حاليا خارج البلاد وكان قد تقدم بالشكوى بتاريخ 24-1-2011 الا ان التحقيقات ما زالت جارية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.