• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المراعية:حكومة الذهبي منحت شركة "حجازي وغوشة" إعفاءات ضريبية بـ"13" مليون دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-19
1672
المراعية:حكومة الذهبي منحت شركة

 كشف النائب محمد المراعية عن أن حكومة المهندس نادر الذهبي منحت شركة غوشة وحجازي إعفاءات ضريبية تقدر قيمتها بـ"13" مليون دينار وذلك خلال توليها الحكومة بين عامي 2007/2009.

 
  وأضاف النائب المراعية أن شركة "حجازي وغوشة" حصلت على إعفاءات ضريبية وتسهيلات مالية خاصة بمنطقة البادية الجنوبية وتحديدا منطقة "القويرة" ما دفع بأبناء المنطقة إلى تنفيذ سلسلة من الاعتصامات منذ أكثر من عام والتي لا زالت قائمة لغاية الآن كان آخرها إعلان أبناء المنطقة لتنفيذ الاعتصام المفتوح المعلن من 15 شهر الجاري دون ان تستجيب الحكومة لمطالبهم القاضية بترحيل شركة غوشة وحجازي من منطقة القويرة.
   
وأشار المراعية إلى أن لدية كتب رسمية حكومية صادرة من مجلس الوزراء ومفوضية العقبة توعز برحيل زرائب أغنام شركة "حجازي وغوشة" من المنطقة "القويرة" من عام 2010 بمسافة 8 كم خارج حدود المنطقة.
   
وبين النائب المراعية بان ابناء المنطقة يلوحون بتصعيد احتجاجهم اذا ما استمرت الحكومة بتهميش مطالبهم وعدم تنفيذ قرارات رسمية صدرت في وقت سابق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عباس19-06-2012

13 مليون تدفع لخزينة بيت مال الاردنين " 3 مليون لبيت مال الذهبي و10 مليون لبيت مال غوشة "
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.