• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطراونة للتلفزيون الاردني : فئة من حاملي رايات الاصلاح يتطاولون على الملك وسنعالج ذلك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-22
1273
الطراونة للتلفزيون الاردني : فئة من حاملي رايات الاصلاح يتطاولون على الملك وسنعالج ذلك

  خلال لقاء حي اجراه التفزيون الاردني  مع رئيس الوزراء الأردني فايز الطراونة تحدث من خلاله عن الشأن الأردني والاحتجاجات والتصعيد الشعبي وعدد من الملفات .

وقال الطراونة  ان غالبية الاردنيين يريدون المحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم وان الحكومة ملتزمة بذلك بكافة الطرق المتاحة امامها رغم كافة التحديات والعقبات التي تواجه حكومته وابرزها التحديات المشكلات الاقتصادية .

وأضاف الطراونة بانه  ورغم أن هناك تطاول على الملك من فئة قليلة وحاملي رايات الاصلاح التي  شهدها الشارع الاردني مؤخرا ، الا ان الحكومة سنقوم بمعالجة الأمر .


وأشار الطراونة حول ملف سحب الجنسيات بانه تعرضت بعض الاختلال والاخطاء ،مشيراً الى ان الاردنيون من اصل فلسطينيهم شريحة واسعة في البلاد  وأن  أعداد كبيرة منهم لا تخضع لفك الارتباط ومرجعيتها الوحيدة دائرة الاحول المدنية والجوازات  ، مضيفا بأنه سيتم اعادة النظر بعدد من الجنسيات التي تم سحبها مؤخرا ، و سيكون موضوع سحب الجنسيات حصريا في مجلس الوزراء ولن يتعرض هذا الامر إلا في حالات التي تخالف التعليمات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.