• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وجهاء المخيمات: قانون الانتخاب يلبي إرادة الأردنيين وطموحهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-23
991
وجهاء المخيمات: قانون الانتخاب يلبي إرادة الأردنيين وطموحهم

  اعتبر وجهاء وفعاليات ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني في مخيمات الوحدات والحسين وجبل النصر قانون الانتخاب الذي أقره مجلس النواب الثلاثاء الماضي بأنه يعبر عن ارادة الاردنيين وطموحهم، داعين ابناء المخيمات الثلاثة الى المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة.

وقالوا في بيانات ثلاثة صادرة عنهم الجمعة ان: «وجود بعض الجهات التي لها ذات المواقف المسبقة والجاهزة والتي اعترضت على القانون بحجة ان القانون ناقص وعدم كفايته نقول لهم إن مصلحة الدولة والمجتمع بشكل عام اقتضت صياغة هذا القانون».
واتفقت البيانات الثلاثة على أن تخصيص صوت للوطن سيكون فيه إنصاف لأبناء الوطن مع تحقيق العدالة وتحفيز المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية.
وقال وجهاء مخيم الوحدات ان هذا القانون نال الرضى التام من قبل الرأي العام الأردني ومن قبل قواعدنا الانتخابية والنخبوية في مخيم الوحدات، في حين بين وجهاء مخيم الحسين ان القانون الجديد خطوة مهمة للسير بالمشروع الإصلاحي في المملكة الأردنية الهاشمية بما يتوافق مع توجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ويلبي طموحات الشعب الأردني في الوصول الى مجلس نيابي قادر على تحمل المسؤولية.
وقال ابناء مخيم النصر ان القانون يعمل على تعزيز سلطة ورقابة الهيئة المستقلة للانتخابات مما سيؤدي الى الخروج بنتائج نزيهة ومعبرة لطموحات المواطنين للوصول الى الحكومات البرلمانية المنتخبة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.